إديو باب بوابة التعليم

بريطانيا

Sam Hawleywood - Brighton Pier

دراسة اللغة الانجليزية في EMBASSY ENGLISH برايتون

مدينة برايتون : تشتهر مدينة برايتون بجوها الرائع و جذبها للسياح من مختلف انحاء العالم فكل مابها رائع و خلاب ...

التفاصيل
17184l

دراسة اللغة الانجليزية في أكسفورد

مدينة أكسفورد :  سوف تكتسب خبرة علمية وعملية بعد الدراسة في اوكسفورد. بالاضافة الى الاستضافة في اقدم جامعة في العالم ...

التفاصيل
maxresdefault

دراسة اللغة الانجليزية في هاستنجز

  مدينة هاستنجز : تقع في الجنوب البريطاني الرائع المعروف بالمباني الفاخرة بدراستك بمدينة هاستنجز ستحصل على متعة العيش في المدن الساحلية ...

التفاصيل
122_original

دراسة اللغة الانجليزية في كامبريدج

مدينة كامبريدج : تشتهر مدينة كامبريدج المفعمة بالحيوية بكل تأكيد بجامعتها، لكنها أيضًا مدينة ذات بهجة وحركة، ولديها الكثير لتقدمه حتى ...

التفاصيل
1019343208

دراسة اللغة الانجليزية في لندن

مدينة لندن : يقول المثل: "إذا سئم المرء من مدينة لندن فإنه قد سئم الحياة نفسها." فبداية من فخامة قصر باكنجهام ...

التفاصيل
brighton-2

دراسة اللغة الانجليزية في برايتون

 مدينة برايتون : تعد مدينة برايتون المفعمة بالحركة والتي تطل على البحر مشهورة ليس فقط بممرها المائي التاريخي، وسكر النبات الرمزي ...

التفاصيل
2cc5a8d902e1401effb3b375e10c0aa7

الدراسة في بريطانيا

العاصمة :  لندن  مساحتها : ٢٤٣٬٦١٠ كم² عدد سكانها :  ٦٤٫١ ملايين العملة : جنيه إسترليني أكبر مدينه فيها :  لندن المناخ :  ...

التفاصيل