إديو باب بوابة التعليم

الدول

featured_image

دراسة اللغه الإنجليزية في سان دييغو بمعهد EMBASSY ENGLISH

مدينة سان دييغو  : بإمكانك استثمار وقتك بحكمة واختيار التسجيل و تعلم اللغة الانجليزية في سان دييغو. ومع قرب الحدود ...

التفاصيل
Sunset over manhattan

دراسة اللغه الإنجليزية في نيويورك بمعهد EMBASSY ENGLISH

مدينة نيويورك : نيو يورك هي على الأرجح أشهر مدينة في العالم، لذا تعال لتتعلم الإنجليزية وتستكشف سر جاذبيتها. إن ...

التفاصيل
home_banner20150407081335

تعلم اللغة الانجليزية في بوسطن بمعهد EMBASSY ENGLISH

مدينة بوسطن : تعد بوسطن إحدى أقدم المدن في الولايات المتحدة الأمريكية، بتراثها الثقافي، حيث تقدم لزوارها الكثير من الأشياء الجديرة ...

التفاصيل
toronto-1426205_960_720

دراسة اللغة الانجليزية في تورنتو بمعهد LSI

مدينة تورنتو :  إنها أكبر مدينة في كندا، واحدة من أجمل مدنها. فمن قمة برج سي إن وصولا إلى ساحل ...

التفاصيل
grad-2

دراسة اللغه الإنجليزية في نيويورك بمعهد LSI

مدينة نيويورك : نيو يورك هي على الأرجح أشهر مدينة في العالم، لذا تعال لتتعلم الإنجليزية وتستكشف سر جاذبيتها. إن ...

التفاصيل
17184l

دراسة اللغة الانجليزية في أكسفورد

مدينة أكسفورد :  سوف تكتسب خبرة علمية وعملية بعد الدراسة في اوكسفورد. بالاضافة الى الاستضافة في اقدم جامعة في العالم ...

التفاصيل
maxresdefault

دراسة اللغة الانجليزية في هاستنجز

  مدينة هاستنجز : تقع في الجنوب البريطاني الرائع المعروف بالمباني الفاخرة بدراستك بمدينة هاستنجز ستحصل على متعة العيش في المدن الساحلية ...

التفاصيل
122_original

دراسة اللغة الانجليزية في كامبريدج

مدينة كامبريدج : تشتهر مدينة كامبريدج المفعمة بالحيوية بكل تأكيد بجامعتها، لكنها أيضًا مدينة ذات بهجة وحركة، ولديها الكثير لتقدمه حتى ...

التفاصيل
1019343208

دراسة اللغة الانجليزية في لندن

مدينة لندن : يقول المثل: "إذا سئم المرء من مدينة لندن فإنه قد سئم الحياة نفسها." فبداية من فخامة قصر باكنجهام ...

التفاصيل
%d8%a8%d9%88%d8%b3%d8%b7%d9%86

تعلم اللغة الانجليزية في بوسطن بمعهد LSI

مدينة بوسطن : تذخر بوسطن، التي تعد إحدى أقدم المدن في الولايات المتحدة الأمريكية، بتراثها الثقافي، حيث تقدم لزوارها الكثير ...

التفاصيل
صفحة 3 من 712345...آخر »