إديو باب بوابة التعليم

دراسة اللغه الإنجليزية في ملبورن بمعهد Eurocentres

دراسة اللغه الإنجليزية في ملبورن بمعهد Eurocentres

مدينة ملبورن : 

تعتبر مدينة ملبورن عاصمة لمنطقة فيكتوريا الاسترالية, بالإضافة إلى ما تتميز به من مجتمع متعدد الثقافات، أيضا تعتبر واحدة من أعلى مدن العالم مستوى للمعيشة، ففي الخمس سنوات الماضية اختيرت المدينة مرتين على أنها أفضل مدينة للعيش.
يتوجب عليك أن تزورها لكي تعلم لماذا!

معهد EUROCENTRES :

معهد Eurocentres، هو شبكة عالمية من مكاتب ووكالات التحق بمراكزها، حوالي 13000 طالب سنويا في مراكزها في أوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا واليابان. ونحن ملتزمون بالعهد لتحقيق هدفنا الأصلي المتمثل في تعليم اللغات بمستوى فائق الجودة مع معايير قياسية متميزة في الخدمات التي نقدمها لعملائنا. متفانون في الجودة حظيت مؤسسة Eurocentres السويسرية بمرتبة مستشار المجلس الأوروبي في مجال تعلم اللغات منذ عام 1968 وقد لعبت دورا حاسما في تطوير معايير الإطار الأوروبي المشترك في مجال تعليم اللغات وتعلمها. وفي اضطلاعها بدورها كمؤسسة دأبت مراكز Eurocentres على تقديم مستوى فائق في تعليم اللغات، بالإضافة لإسهاماتها في زيادة التفاهم بين الشعوب في جميع أنحاء العالم بالعمل على تخطي الحواجز القومية والثقافية والاجتماعية القائمة بينها.

نبذه عن الموقع:

يقع معهدنا يورو سينتر ملبورن بالقرب من الأسواق الرائعة التي تشتهر بها المدينة والمطاعم المختلفة من جميع مطابخ العالم والمقاهي المسلية.

نبذه عن الدورات المقدمه من المعهد:

  • دوره في الانجليزية المكثفة .
  • دوره في الانجليزية الاكاديميه.
  • دوره في اللغة الانجليزية العامة .
  • دوره في دورات التحضير لامتحانات الآيلتس و توفل .

 

نبذه عن ما يميز المعهد:

نضع بين أيدي طلابنا ست قاعات تدريسية لمساعدتهم على الدراسة ومشاركتهم نجاحاتهم في مشوارهم العلمي.

 

للحجز عن طريق الراوبط التالية :

 

عقد الدراسة بمعهد Eurocentres , استراليا , ملبورن