إديو باب بوابة التعليم

دراسة اللغه الإنجليزية في كيب تاون بمعهد EF

دراسة اللغه الإنجليزية في كيب تاون بمعهد EF

مدينة كيب تاون :

ادرس في معاهد اللغة في كيب تاون واكتشف سحر القارة الإفريقية. اختيارك لدراسه هناك يجعلك تعيش في إحدى أجمل بقاع الدنيا. إن العديد من الناس يدرجون كيب تاون على لائحتهم للسفر لأنها من أرقى المدن العالمية التي يمكنك أن تعيش فيها، ولذا اذهب إلى الدراسة في جنوب افريقيا.ستلتقي بطلاب من مختلف أنحاء العالم وستدرس معهم بفصول دراسية ففي جنوب افريقيا نمزج بين تلقي العلم، والأنشطة، والرحلات لتحسن لغتك الإنجليزية وستستمتع بالمعالم السياحية لكيب تاون. ففي معاهد اللغة في جنوب افريقيا ستحسن من مهاراتك اللغوية وستعود إلى بلدك وقد كونت صورة جديدة عن أفريقيا.

معهد EF :

لا يوجد اسلوب دراسي لتعلم اللغة الانجليزية افضل من معهد تعليم اللغة الانجليزية. نقدم افضل معاهد انجليزي في العديد من الدول المتحدثة باللغة الانجليزية، من امريكا الى بريطانيا و من استراليا الى نيوزلندا. و بالاضافة الى ذلك فيمكنك دراسة اهم اللغات الاجنبية في معهد اللغة الانجليزية في “كيب تاون” و “سنغافورة”. بغض النظر عن اختيارك لمكان الدراسة، فإنك سوف تتلقى خلاصة خبرتنا في تدريس اللغة الانجليزية. خبرتنا في التدريس ترجع الى عام 1965 و لقد طورنا اساليبنا الدراسية على مرور الزمن لتعليمك بأعلى كفاءة. سواء اخترت الدراسة لمدة اسبوعين او لمدة عام كامل في معهد تعليم اللغة الانجليزية، فسوف تعود الى بلدك بثقة اكيدة من مهاراتك اللغوية.

نبذه عن الموقع:

يقع في منطقة هادئة من كيب تاون بالقرب من الجبل الذي يعد رمزا للمدينة.

تقع في حي هادئ من كيب تاون. فالدراسة تتم في مبنى استعماري قديم يقع بالقرب من الشواطئ الجميلة لخليج المعسكر، وبالقرب من المحلات التجارية، والمقاهي الموجودة بشارع كيب تاون الممتد. تمتاز معاهد اللغة في جنوب افريقيا بمساحتها الشاسعة حيث يمكنك التمتع مع زملائك الوافدين من مختلف بلدان العالم بمناخ كيب تاون المذهل.

نبذه عن الدورات المقدمه من المعهد:

تعلّم لغّة (اختر من بين 7 لغات في أكثر من 40 وجهة حول العالم)

دورات التحضير للامتحانات (IETLES , TOEFL , TOEIC)

دوره في اللغة الانجليزية الاكاديميه.

البرامج الأكاديمية و الجامعية

نبذه عن ما يميز المعهد:

فصول دراسية مجددة

حديقة خاصة مع منطقة شواء

مبنى مشرق حديث مع إطلالة على جبل الطاولة

بعد 15 دقيقة بالسيارة من أفضل الشواطئ في المدينة

مدرستنا العصرية تقع في شارع كلوف ويمكن الوصول الفوري إلى المقاهي العالمية.

للحجز عن طريق الراوبط التالية :

 

عقد الدراسة بمعهد EF , جنوب افريقيا , كيب تاون