إديو باب بوابة التعليم

دراسة اللغة الانجليزية في لندن

دراسة اللغة الانجليزية في لندن

مدينة لندن :

يقول المثل: “إذا سئم المرء من مدينة لندن فإنه قد سئم الحياة نفسها.” فبداية من فخامة قصر باكنجهام وبرج لندن السياحي، وصولا إلى عجلة عين لندن الرمزية، وعجائب التماثيل الشمعية في متحف مدام توساود، تعد لندن بحق واحدة من أروع وجهات السفر في العالم والمكان المثالي لتعلم اللغة الإنجليزية في بريطانيا.

معهدEmbassy English

 نمنحك معنا في ابماسي لندن الفرصة للتعرف على اجمل مدن اوربا رونقاّ وجمالاّ فلن تتعلم اللغة الانجليزية فقط بل ستحصل على وقت رائع بالسير في شوارعها العريقة وتتمتع بسحرها الخلاب. بدراستك معنا في امباسي لندن ستجد نفسك مشغولاّ طوال فترة اقامتك معنا بالنشاطات الثقافية والاجتماعية والمهرجانات التي تملأ شوارعها طيلة العام.

نبذه عن الموقع:

معهد امباسي انجلش يقع في وسط لندن، بالقرب من المتاجر والمتاحف والمعارض الأسباب التي ستجعلك تحب مدرسة امباسي لتعليم اللغة الإنجليزية تمتلك المدرسة منشآت عصرية ذات معايير عالية، باعتبارها جزء من الحرم الجامعي. سوف تستمتع بالدراسة في غرف التدريس المزودة بوسائل التكنولوجيا المتكاملة, وقاعات المحاضرات ذات الطابع الشبيه بالجامعة، ومُختبر أجهزة الكمبيوتر و المكتبة المميزة من أجل جو دراسي مناسب. عند انتهائك من دروسك قم بالتدرب على مهاراتك الجديدة في اللغة الإنجليزية أثناء استمتاعك بأفضل ما في وسط لندن، مثل التسوق من محلات شارع أوكسفورد ،وفي شوارع بريك لين , وكامدن و بورتوبيللو أو تناوُلْ طعام الغداء في مطعم سوهو (لندن) أو زيارة لأحد المعارض الفنية والمتاحف.

نبذه عن الدورات المقدمه من المعهد:

 

  • اللغة الإنجليزية العامة
  • دورات تدريبية لدخول الامتحان
  • اللغة الإنجليزية في مجال الأعمال
  • اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية

 

نبذه عن ما يميز المعهد:

 

  • أجهزة كمبيوتر عامة لاستخدام الطلاب.
  • شبكة انترنت لاسلكية مجانية.
  • غرفه جلوس للطلاب للدراسه والاسترخاء.
  • غرفه للطلاب لكي يقضوا بها فترة الغداء.

 

للحجز عن طريق الراوبط التالية :

 

عقد الدراسة بمعهد Embassy , بريطانيا, لندن