إديو باب بوابة التعليم

دراسة اللغة الانجليزية في أكسفورد

دراسة اللغة الانجليزية في  أكسفورد

مدينة أكسفورد : 

سوف تكتسب خبرة علمية وعملية بعد الدراسة في اوكسفورد. بالاضافة الى الاستضافة في اقدم جامعة في العالم المتحدث بالانجليزية، فإن مدينة اوكسفورد تقدم لك فرصة إستكشاف تاريخ الف سنة ماضية. فإن مدينة اوكسفورد تتيح لك فرصة التوغل في التاريخ ثم إدماجك مرة اخرى بأحدث الثقافات العصرية في الوقت نفسه. تمتلك اوكسفورد عدد لا حصر له من الروائع الفنية و المعمارية التي ما زالت تتألق في الفيتها الثانية ولم تصاب من الحرب العالمية الثانية، لماذا؟ استكشف السبب في اوكسفورد.

معهد EMBASSY ENGLISH :

تشتهر مدينة اوكسفورد بجامعتها العريقة التي تعد المقصد الأول للطلاب من جميع أنحاء العالم فسوف تحصل معنا في امابسي اوكسفورد على اصدقاء من جميع أنحاء العالم, وستصقل لغتك الانجليزية معنا في معهد امباسي اوكسفورد في جو رائع و مفيد.
أن أكثر ما يميز مدينة اوكسفورد هو موقها الرائع بجانب النهر و أيضا بالقرب من مدينة لندن فهنالك مواصلات تربطها بلندن بحيث تستطيع زيارة العاصمة و التمتع بكل مافيها من مرافق و العودة للمبيت في منزلك, هذا بالاضافة الى انه اذا ماكنت من محبي رياضة التجديف فستجد نفسك في احدى المباريات الهامة هنالك مشاركا إن احببت او متفرجا.
معنا في معهد امباسي اوكسفورد سنوفر لك هذه الفرصة التي لا تعوض للعيش و الدراسة هنالك في هذه المدينة التي لا توجد كلمات تصفها.

نبذه عن الموقع:

معهد امباسي انجلش – سيكون من الصعب العثور على مدرسة إنجليزية موقعها أكثر مركزية من معهدنا بمدينة أكسفورد. ستجد المحلات التجارية العصرية والمطاعم الدولية على اليمين عند مخرج المدرسة مباشرة بشارع برود. تقدم امباسي أكسفورد طرق تعلم حديثة ومنشآت عصرية وفريق عمل ودود ومحترف وذلك لمساعدتك في تحسين لغتك الإنجليزية. عند الانتهاء من دروس اللغة الإنجليزية، قم بتكوين صداقات مع الطلاب من جميع أنحاء العالم واستكشف المحلات التجارية العصرية والمشهد الموسيقي النابض بالحياة.

نبذه عن الدورات المقدمه من المعهد:

 

  • اللغة الإنجليزية العامة
  • دورات تدريبية لدخول الامتحان
  • اللغة الإنجليزية في مجال الأعمال
  • اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية

 

نبذه عن ما يميز المعهد:

  • أجهزة كمبيوتر عامة لاستخدام الطلاب.
  • شبكة انترنت لاسلكية مجانية.
  • غرفه جلوس للطلاب للدراسه والاسترخاء.
  • غرفه للطلاب لكي يقضوا بها فترة الغداء

 

للحجز عن طريق الراوبط التالية :

 

عقد الدراسة بمعهد Embassy , بريطانيا, أكسفورد